الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:42 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يثير الجدل في معسكر المنتخب بسبب فتاة.. اعرف التفاصيل (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

ويستعد المنتخب الأول لمواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2022.

ونشرت فتاة تدعى "نور" صورة لها بجوار محمد صلاح داخل صالة الجيم في معسكر المنتخب، وعلقت عليها: "صورة القرن"، وذلك قبل ساعات من توجه بعثة الفراعنة إلى نيروبي لمواجهة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وتسبب محمد صلاح في جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل إعلان اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة منع الزيارات عن معسكر المنتخب للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة تفاديا لأي اختلاط وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم".

اقرأ أيضًا: موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى كينيا

وأشار البيان: "من المقرر أن ينضم إلى مقر اقامة بعثة المنتخب كل من أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وأحمد حسام عوض عضو الاتحاد بعد اتمام اجراء المسحات وحتى موعد المغادرة، ويأتي ذلك في إطار الاجراءات الاحترازية المشددة حفاظا على سلامة اللاعبين".