الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الغيرة نار”.. زوجة تهشم رأس ضرتها بساطور وتقطع أصابعها 

ساطور
ساطور

يذهب يومياً إلى عمله بحراسة الأرض الزراعية، تاركاً خلفه زوجتيه لرعاية أبناءه، ويعود من عمله بصدمة ضرب إحداهما الأخرى بساطور في رأسها، وبتر أصابعها، بالرغم من علمه بوجد خلافات بسبب الغيرة بين الزوجتين، إلا أنه لم يتوقع أن تصل بهما المشاجرة بسبب أطفالهما وتتطور لدرجة قيام الزوجة الأولى بضرب الثانية 4 مرات متتالية بالساطور مما تسبب في اصابتها في الرأس وبتر 3 أصابع.

”روحي خلصي الورق وتعالي”.. سيدة تتنكر في زي ممرضة لخطف رضيع بمستشفى أبو الريش


وكشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت بقنا، برئاسة الرائد محمد السنوسي، رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد نجم، معاون أول مباحث، تفاصيل المعركة الدامية بين ربة منزل وضرتها بقرية العمرة.

وتلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا،بإصابة شيماء رضوان احمد، 25 عاما، بجرح نافذ في الرأس، بساطور استقر في رأسها، وبتر في 3 صوابع، وكسور في أماكن متفرقة بالجسد.

وأثبت تحريات المباحث، أن خلافات بين المجني عليها و "ضرتها" السبب في إصابتها، حيث ضربتها ضرتها بساطور ما زال مستقرا في رأسها، وبترت 3 أصابع وأصابتها بكسور في أماكن متفرقة بالجسد، بسبب خلافات بينهما.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها تم تحويلها إلى مستشفى سوهاج، في محاولة لإنقاذها واستخراح الساطور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.