الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: سايب علامات كتير (فيديو)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر تعافيها من فيروس كورونا بعد مرور ثلاث أسابيع على إصابتها، كما وجهت الشكر لكل من ساندها وتواصل معها خلال مرضها.

وكشفت نجلاء بدر تفاصيل معاناتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قالت: "يوم 22 فبراير الماضي، أصبت بفيروس كورونا، والحمدلله اني تعافيت منه، وربنا كان كريم معايا وهو الشافي.. وأنا كنت في عزل منزلي مكنتش في مستشفى، والطبيب المعالج لي هو نفس الطبيب الذي تابع حالة دينا وأحمد مكي.. عايزة اشكره وكان مصدر طاقة إيجابية لي".

كما وجهت نجلاء بدر الشكر للفنانة نبيلة عبيد التي دعمتها برسائلها الإيجابية وأيضا الراقصة دينا، مؤكدة أن الحالة النفسية كان لها عامًلا كبيرًا في شفائها، حيث قالت: "من أكتر الناس والفنانات اللي وقفوا جنبي ودعموني نفسيًا، الفنانة نبيلة عبيد كلمتني أكتر من مرة وبعتت لي رسائل، قد إيه كانت رسايلها فيها حب واهتمام ودفا، اتفاجئت إن فيه ناس كنت مقصرة في حقهم، وكانوا معايا دائمًا زي أحمد السقا وزوجته مها الصغير.

وأوضحت نجلاء أنها لا تعرف مصدر إصابتها رغم أنها كانت تتبع الإجراءات الاحترازية، مضيفة: "الأعراض اللي جات لي كانت بداية من فقدان حاسة الشم والتذوق، مكنتش باخد أدوية كتير بس أخدت كورتيزون، والأعراض بدأت تزيد زي التكسير والحرارة وقلبان في البطن والمعدة ، والأكسجين كان بينزل، هو مش مفهوم، له كتالوج ومرهق، وبعد المسحة وطلعت سلبي، سايب علامات كتير لسة".

اقرأ أيضًا: بعد مرور أكثر من أسبوعين على إصابتها بكورونا.. نجلاء بدر تستغيث: ”يا رب فك الكرب”

وأنهت حديثها قائلة: الكورونا مش حاجة حلوة ولا لذيذة، هو داخل يتسلى عليك وبيدور على نقطة الضعف اللي عند الشخص،، وتجربة صعبة أوي حقيقي، وبسببه عدت حساباتي في حاجات كتير أوي".