الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الإسماعيلي الأسبق يقدم نصيحة للاعبي الدراويش قبل مواجهة الأهلي 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وجه الهولندي مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لفريق الإسماعيلي، عدة نصائح للاعبي الدراويش قبل مواجهة النادي الأهلي في مباراة اليوم.

ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام السابعة والنصف مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال فوتا في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي دائمًا ما يمتلك لاعبين مميزين، إلا أننا كنا ننافس الأهلي وقت تدريبي للإسماعيلي، الفريق كان يضم لاعبين جيدين كعبدالله السعيد، وأحمد سمير فرج، وشادي محمد، وأحمد علي".

وأضاف: "لا يجب أن تشعر بالخوف عندما تواجه النادي الأهلي، الإسماعيلي حاليصا يعاني من عدم وجود الروح القتالية كثثرة الإصابات".

وأكمل: "غير معقول وضع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، الإسماعيلي يعاني من غياب اللاعب الهداف، كما يعاني من عدم جودة اللاعبين الأجانب".

اقرأ أيضًا: في واقعة الكلب الأسود.. براءة المتهمين بالتنمر على شيكابالا

واختتم: "كنت قريبًا من العودة للإسماعيلي ديسمبر الماضي، إلا أننا لم نصل إلى اتفاق، أنا جاد في العودة لمصر مرة أخرى، لكن بشرط التفاوض مع النادي مباشرة دون وكلاء".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من عشر مباريات، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ16 برصيد عشر نقاط، جمعها الفريق من 14 مباراة.