الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… أول تحرك من الزمالك بعد خسارة 8 ملايين جنيه بسبب أحمد الشناوي

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أول تحرك من الإدارة بعد قرار لجنة التحكيم والتحكيم والتسوية باللجنة الأوليمبية، الصادر صباح اليوم الثلاثاء، لصالح أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السابق وبيراميدز الحالي.

وأصدرت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي اليوم الثلاثاء قرارها بعدم أحقية نادي الزمالك في استرداد مبلغ 8 مليون جنيه حصل عليها الحارس الدولي في وقت سابق، نظير تجديد عقده قبل رحيله لصفوف بيراميدز.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك تنوي التقدم بطعن على قرار مركز التسوية.

وكشف المصدر على عدم إلزام قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي للجنة شؤون اللاعبين، والتي سبقت ومنحت الزمالك قرارًا بأحقيته في الحصول على 8 مليون جنيه.

وأكد المصدر في تصريحاته على أن الجهة الوحيدة المنوط بها إيقاف قرار لجنة شؤون اللاعبين هي المحكمة الرياضية الدولية دون غيرها، لذلك سيقوم الزمالك بالاستئناف على قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي الصادر اليوم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة ”لم الشمل” بالزمالك بعد الهزيمة من الترجي التونسي

الجدير بالذكر أن أحمد الشناوي قد حصل على 8 مليون جنيه مقدم تمديد تعاقده مع الزمالك، قبل أن يقرر النادي بيعه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018.