الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

إيجابية المسحة الثانية لـ نجلاء بدر.. أخر تطورات حالة 3 نجوم بعد إصابتهم بـ كورونا

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حالة من الحزن الشديد تسيطر على الوسط الفني، بعد انتشار الموجة لثانية من فيروس كورونا المستجد، حيث أنه ما زال يضرب نجوم الفن بقوة، وهو ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لعدد من الفنانين الذين أصيبوا بالفيروس مؤخرا، وكان آخرهم الفنانة إيناس عز الدين.

إيناس عز الدين

كشفت الفنانة إيناس عز الدين، عن أخرتطورات حالتها الصحية، بعد ما أعلنت مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: بعد الصعيد.. محمد رمضان يصور مشاهد ”موسى” في المعادي

وفي تصريحات صحفية للنجمة إيناس عز الدين، أكدت أن تجربتها مع الفيروس أمر صعب، ومحاربته صعبة للغاية، حيث أن المرض تفاعل معها بشكل سريع، حيث سيطرعلى الرئة والصدر، مما أدي إلى نتيجة عكسية على جسدها، وأنها لم أستطع التنفس بشكل طبيعى والتحدث عبر هاتف، وأنها تتابع حالتها الصحية بشكل يومي مع الأطباء المعالجين لها، مؤكدة أنها تتبع البروتوكول العلاجي الذى وضعته وزارة الصحة المصرية، وأنها تحصل على بعض حقن الكورتيزون وحقن لسيولة الدم، منوهة إلى أنها في عزل تام بعيدا عن أسرتها.


نجلاء بدر

كما كشفت نجلاء بدر عن أخر تطورات حالة الصحية بعد إجرائها المسحة الطبية الثانية، والتي كانت نتيجتها إيجابية، مشيرة إلى أنها تعاني صحيا كثيرا، خاصة أنها مصابة بـالربو، كما أكدت إنها ملتزمة بالعزل المنزلي، ولا تختلط بأحد وتتبع إرشادات الطبيب وهي عدم الحركة إلا عند الضرورة.


أحمد مكي

 

يعيش أبطال مسلسل "الاختيار 2"، حالة من التوتر والارتباك، بعد إصابة بطل العمل أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد، وعزله تمامًا مع خضوعه لـ بروتوكول العلاج.

وفور إعلان مكي إصابته بفيروس كورونا، قام فريق عمل مسلسل "الاختيار 2"، بعمل مسحة للأبطال بالكامل، ومن ثم عاد العمل مع بعض التغييرات في خطة التصوير.