الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

”مي حلمي” و”محمد هنيدي” و”أسوان”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مي حلمي
مي حلمي

شهدت الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: " أسوان، ومي حلمي، ومرتبات شهر فبراير 2021، و باريس سان جيرمان، و محمد هنيدي، و مسلسل في يوم وليلة".

 

 

باريس سان جيرمان

فاز موناكو على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد بين الفريقين، في ستاد "حديقة الأمراء"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضًا: لعنة برشلونة..باريس سان جيرمان يسقط في عقر داره أمام موناكو

 

محمد هنيدي

حل الفنان محمد هنيدي، ضيفًا على الفنان أمير كرارة في برنامجه"سهرانين"، الذي يتم عرضه على قناة "on"، وكشف خلال اللقاء أن المرة الأولى له في الوقوف أمام الكاميرات كانت في سهرة تلفزيونية، وحصل كل شخص على 100 جنيه، واشترى بماله موز.

 

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي: ”أنا واتنين صحابي غرقنا استاد القاهرة واتحبسنا” (فيديو)

مسلسل في يوم وليلة

على قناة "ON " تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل في يوم وليلة، أمس الأحد، والتي حازت على إعجاب المشاهدين، وهو ما يعد مؤشر لنجاح المسلسل، بطولة الفنانين أحمد رزق وأيتن عامر، وداليا مصطفى".

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مشاهدة مسلسل فى يوم وليلة للفنان أحمد رزق.. تردد قناة ON

 

 

اسوان

فاز فريق أسوان على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد على ملعب الإسكندرية، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ8 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: ”شناوي جديد”.. مدرب أسوان يحتفي بحارس الفريق

 

 

مي حلمي

أصدر مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم"، قراره بإيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج "الحكم"، وتجميد البرنامج لمدة 7 أيام، مع إحالتها للتحقيق، نتيجة لخطأها وفريق الإعداد في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك، وذلك في حلقة السبت 20 فبراير.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل إيقاف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق بسبب فرجاني ساسي

 

 

مرتبات شهر فبراير 2021

تستعد وزارة المالية، لاعتماد صرف مرتبات العاملين على مستوى محافظات الجمهورية، عن شهر فبراير ومارس ٢٠٢١، حيث يتم تقسيم الوزارات والهيئات على ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا: بدء صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين.. تفاصيل ومواعيد كل الجهات