الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

حمادة طلبة: لاعبو الزمالك يفكرون في أنفسهم.. وباتشيكو دون المستوى

الزمالك
الزمالك

أكد حمادة طلبة، لاعب نادي الزمالك الأسبق، أن الفريق يعاني من الاضطرابات في الوقت الحالي بسبب عاصفة التغيير التي حلت على النادي، وتغيير المجلس، مشيرًا أن هناك "ورطة" يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

وقال حمادة طلبة في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "الزمالك يمر بظروف صعبة بعد تغيير المجلس، المجلس الحالي أصبح في ورطة حقيقية بسبب رغبة اللاعبين في الرحيل عن الفريق، وهو ما وضع المجلس في ضغط، كما هو الحال للاعبين وأصبح من الصعب عليهم أن تؤدي في الملعب".

وأضاف طلبة: "مفيش عدل في الزمالك، وأتمنى من الجماهير مساندته، وغير مقتنع بالمدير الفني الحالي، هو لاعب دون المستوى ولا يليق بالنادي، هناك عناصر كانت أقوى وكانت تليق بالنادي، الزمالك مشكلته الجهاز الفني".

اقرأ ايضًا: بلاغ رسمي من لاعبة يد الأهلي السابقة ضد مخرج زملكاوي بسبب التنمر

وأردف: "هناك لاعبين مستواهم بعيد ورغم ذلك متواجده أساسي وأخرون يستحقون المشاركة على قاعد البدلاء، مجموعة إفريقيا صعبة ولازم أن الجميع يركز مع الفريق".

واختتم: "لاعبي الزمالك بتفكر في نفسها أكثر من النادي، والحجج التي يقدمها الجهاز الفني هي أن نفسية اللاعبين تعبانة، ويرفضوا الصبر على النادي والتضحية بمشاركتهم لصالح من يفيد الفريق أكثر".