الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الباز عن تحية الأهلى للسيسي: مجلس الخطيب يملك لياقة سياسية محسوبة

محمد الباز
محمد الباز

علّق الإعلامي محمد الباز على التهنئة التي وجّهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للنادي الأهلي بعد حصوله على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والبيان الصادر عن مجلس إدارة الفريق الأحمر ردًا على تهنئة السيسي.

وقال الباز خلال برنامجه "آخر النهار" على شاشة "النهار"، مساء الجمعة: "مجلس الأهلي لديه لياقة سياسية محسوبة، وهو تعهد ببذل أقصى جهد لدعم مؤسسات الوطن بما يسهم في تحقيق المصلحة العليا للبلاد".

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف عن أخر تطورات إصابة صلاح محسن

وأضاف: "عودة الأهلي من الدوحة بالميدالية البرونزية أمرٌ يحمل أكثر من دلالة، أبرزها أنّه لا يمثّل نفسه لكنه كان يمثّل مصر أمام العالم أجمع، بمعنى أنّ الفرحة ليست لجمهوره فقط لكن لجموع جمهور الرياضة في مصر".

وكان الرئيس السيسي قد حرص على توجيه رسالة شكر وتقدير للنادي الأهلي وفريق الكرة الأول، عقب الصعود على منصات التتويج العالمية، وحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وقال الرئيس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص التهنئة لفريق كرة القدم للنادي الأهلي على فوزهم بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وأداءهم المشرف، كما أؤكد على أن الدولة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كافة الأصعدة".

اقرأ أيضًا: سيد عبد الحفيظ: فيه ناس بتموت عشان الأهلي مايكسبش

وردًا على ذلك، وجّه مجلس إدارة الأهلي رسالة شكر إلى الرئيس السيسي لتهنئته بمناسبة حصول القلعة الحمراء على برونزية كأس العالم للأندية.

وقال الأهلي في بيان: "عبر مجلس إدارة النادي الأهلي عن خالص شكره وامتنانه لتهنئة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حصول فريق الكرة على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية".

وبحسب البيان، أكد المجلس تقديره الكامل للدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تلقاهما الرياضة المصرية في ظل توجيهات السيد الرئيس ورعايته لكل الأندية والأبطال الرياضيين، التي كانت وستظل الدافع الأكبر لرفع راية مصر عالية في المحافل الدولية.