الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:47 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري

رئيس الوزراء: السيسي كلف بمراعاة المواصفات بإنشاءات العاصمة الإدارية

جانب من جولة رئيس الوزراء
جانب من جولة رئيس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، العاصمة الإدارية الجديدة، برفقة الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وعقد "مدبولي"، اجتماعا بمقر مجلس الوزراء في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة معدلات العمل داخل الحي الحكومي، مشيرًا إلى أن حجم الإنشاءات التي تتم في العاصمة الإدارية الجديدة كبير وضخم، والرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف بأهمية مراعاة كافة المواصفات في الإنشاءات حتى تظهر بصورة رائعة.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتفقد معدلات العمل في العاصمة الإدارية الجديدة

وخلال الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ في مختلف المشروعات، وإقامة سياج شجري على جانبي الطرق والمحاور المرورية الرئيسية، فضًلا عن إزالة كل المخلفات على جانبي الطرق الناتجة عن عمليات البناء.

وعرض رئيس الوزراء الموقف التنفيذي لمشروع انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم مبانى لمجلس الوزراء، ومجلس النواب، ومجلس الشيوخ، والرقابة الادارية، فضًلا عن 34 مبنى وزاريا.

موضوعات متعلقة