الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الزمالك يرد على تخفيف عقوبة حارس الأهلي محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، للرد على قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بشأن تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وكانت اللجنة الثلاثية قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم، تقليص عقوبة محمد الشناوي لتصبح إيقاف مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه، بدلًا من الإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، على خلفية مشادته مع حكم مباراة البنك الأهلي.

وقال الزمالك في بيانه: "تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا".

وتابع البيان: "نطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها".

الزمالك يطالب بالشفافية

كان عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك قد كشف موقف الإدارة، حيث قال في تصريحات تليفزيونية اليوم الخميس: "اللجنة الثلاثية قررت تقليص عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، رغم مشهد التعدي على الحكم الذي ظهر أمام الجميع".

اقرأ أيضًا: المستشار المالي للزمالك عن واقعة الشناوي: ”مهزلة ووصمة عار”

وواصل: "إدارة الزمالك لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما حدث من اتحاد الكرة ومجاملة الأندية الأخرى، فهناك 18 ناديًا يمثلون الدوري، ولا بد أن يكون التعامل بعدل وشفافية".