الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الأغلبية بالبرلمان: كبار موظفي المحليات يصنعون ”الشللية” للنواب

أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن،
أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن،

قال النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن هناك تراخي من قبل كبار موظفي المحليات في التعامل مع نواب البرلمان، واصفا إياها بـ"الشللية".

وأشار "رشاد"، في تعقيبه على حديث وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، إلى ضرورة وضع صيغة تعاون بين النواب والمحافظين، لافتا إلى أن هناك حالة من الإخفاء للحقائق من قبل المحافظين.

اقرأ أيضا: الكومي لوزير التنمية: أراضي عين شمس يتم سرقتها أمام مسؤولي الحي

ووجه النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب، بضرورة تشكيل لجنة لاسترداد الأراضي المنهوبة بمنطقة عين شمس، خلال كلمة اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية اليوم أمام البرلمان.

وقال "الكومي"، إن الأراضي بالمنطقة يتم سرقتها أمام مسؤولي الحي عُنوة، إضافة إلى وضع المنطقة وبنيتها التحتية غير الصالحة، وتكسيرات بأرضية الشوارع، مع عدم الاهتمام من قبل المسؤولين.

وناقش النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، حول مخالفات ملف النظافة بالمحافظات، خلال الجلسة العامة اليوم الإثنين.

وأشار "عبد العزيز"، إلى أن هناك مخالفات وتقصير كبير بملف النظافة، على الرغم من العرض الجيد الذي قدمة رئيس الوزراء، إضافة إلى تخصيص مبلغ 100 مليار جنيه لرفع كفائة المنظومة.

موضوعات متعلقة