الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لكل قرد شجرة”.. النجم الساحلي يكشف أسباب فشل التعاقد مع عصام الحضري

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، أسباب فشل تعاقد إدارة ناديه مع عصام الحضري حارس المنتخب السابق، مدربًا لحراس المرمى.

 

وتلقى عصام الحضري عرضًا لتدريب النجم الساحلي بعد اعتزاله كرة القدم، إلا أنه رفض بسبب ظروف أسرية حسبما صرح.

 

وقال "فييرا" في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "تحدثت مع الحضري بعد إبلاغي من إدارة النادي، بوجوده في الجهاز الفني، وأكدت له أن سيكون إضافة لنا".

وتابع: "الحضري كان لاعبًا معي في الإسماعيلي، وعندما تعاقدت مع النجم مسؤولي إدارة النادي تحدثوا معي وقالوا أنهم يريدوا أن يتواجد عصام الحضري معانا الجهاز الفني".

 

وأوضح: "قلت لهم بالتأكيد موافق ولكن جهازي يوجد به مدربًا للحراس، ولأنه كان حارسًا مميز، وتحدثت معه وقلت له أنني أرحب بوجودك ولكن أنا لدي مدرب حراس بالفعل، وأنني لن أتخلى عن المدرب المتواجد معي، وإذا أرادت إدارة النجم التعاقد معك فستكون إضافيًا دون المساس بالمدرب".

وشدد المدرب البرتغالي: "ليس شرطًا أن تكون لاعبًا جيدًا فتصبح مدربًا جيدًا، بيليه لم يكن مدربًا رغم أنه لاعب رائع، لكن طالما اختارات إدارة النجم الساحلي الحضري لتدريب الحراس فهو يمتلك المؤهلات لذلك".

اقرأ أيضًا: رسميا.. عصام الحضري يكشف موقفه النهائي من تدريب النجم الساحلي

 

واختتم فييرا تصريحاته: "تعاقد النجم الساحلي مع الحضري يرجع لهم ولا أتدخل في ذلك، وإذا حدث كمدرب حراس فإنه سيظل كذلك ولن يكون لاعبًا في الفريق، لكل قرد شجرة يقف عليها، المدرب لن يكون لاعبًا أو العكس".

موضوعات متعلقة