الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ربيع ياسين: لن أنحدر للرد على أكاذيب يرددها البعض.. ومتمسك بالإجراءات القانوينة

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أصدر ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، بياناً رسمياً للرد على التصريحات المثارة الفترة الأخيرة، حول تسببه في تفشي فيروس كورونا داخل معسكر الفراعنة في تونس الفترة الأخيرة.

وتعرض منتخب الشباب لإصابة 14 لاعبًا بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني، الأمر الذي تسبب في إقصاء المنتخب من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال ربيع ياسين في بيان رسمي: "تقدمت بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعملي، كمدير فني، للجنة تقصي الحقائق.".

وتابع البيان: "تقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فنيا كطلب لجة تقصي الحقائق المعنية بالأمر، فضلا عن تقدمه باستقالته الرسمية في تاريخ 23-12-2020، وحتى تاريخه لم يصدر أي قرار رسمي أو توصية رسمية من تلك اللجنة أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب".

وتابع البيان: "ويتحفظ الكابتن ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع، تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئولية ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك".

اقرأ أيضًا: عاجل | ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب مصر للشباب

واختتم: "مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف، وفي النهاية تزول الأسماء، ويبقى علم مصر عاليًا خفافًا، حفظ الله مصر وشعبها".