الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

ضبط 10 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية خلال حملة مكبرة بأسيوط

المتهمين -ارشيفية
المتهمين -ارشيفية

في إطار جهودها لتحقيق الأمن والطمأنينة بين المواطنين، تواصل وزارة الداخلية ملاحقة الخارجين عن القانون بمختلف محافظات على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

بمشاركة قطاع الأمن العام و إدارة البحث الجنائي، شنت الأجهزة الأمنية حملة موسعة في أسيوط، مدعومة بمجموعات قتالية، من قطاع الأمن المركزى، لاستهداف دائرة مركز شرطة "ساحل سليم".

ونتج جهود الحملات المكبرة عن ضبط 11 قطعة سلاح نارى وهي: "2 بنادق خرطوش و6 بنادق آلية، فرد محلى الصنع، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة" بحوزة 10 متهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص.

تفاصيل الواقعة 

نجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على المشاجرة التي نشبت بين عدد من الأشخاص بالأسلحة النارية، مما تسبب في حدوث حالة من الرعب للأهالي مركز أبنوب في أسيوط، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

اقرأ أيضًا: شات إباحي والليلة بـ1500 جنيه: مباحث الأداب تداهم أوكار الدعارة في حدائق الأهرام

وكان مركز شرطة أبنوب، بمديرية أمن أسيوط، تلقى إخطارا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، والقبض على طرفي المشاجرة وعددهم 6 أشخاص مقيمين بنفس الناحية، وبحوزتهم 2 بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش.