الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي vs غزل المحلة.. مواجهة نارية بين القلعة الحمراء وزعيم الفلاحين اليوم

الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستضافة زعيم الفلاحين غزل المحلة، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتتميز مواجهات الفريقين دائما بالطابع الساخن، نظرًا لأداء لاعبو ممثل الدلتا البطولي في مباريات القطبين بالدوري الممتاز، ولاسيما بعد صعودهم مرة أخرى لدوري الأضواء، بعد غياب 3 سنوات، منذ موسم 2017.

وعلى الجانب الآخر، يسعى المارد الأحمر حامل اللقب، للفوز في تلك المباراة، ليظفر بنقاطها الثلاث، والتربع على صدارة الجدول مبكرًا، لحسم اللقب الـ 43 في تاريخه، والحفاظ على البطولة المحلية للموسم السادس على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مشوار حصد بطولته المفضلة، وفي رصيده ثلاث نقاط.

في حين يتطلع غزل المحلة لتصحيح الأوضاع، بعدما اكتفى باقتناص نقطة وحيدة من لقائه في الجولة الأولى، والتعادل أمام فريق سموحة.

اقرأ أيضًا: وكيل أتشمبونج: اللاعب أتهم الزمالك بالعنصرية وموقفهم ضعيف

ويقود الأهلي فنيًا الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام، بعد غياب المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل الصحي المنزلي.