الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

خاص.. موعد حصول الزمالك على القيمة المادية بعد التتويج بالكونفدرالية

شيكابالا قائد الزمالك يرفع كأس الكونفدرالية
شيكابالا قائد الزمالك يرفع كأس الكونفدرالية

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، موعد استلام القيمة المادية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال المصدر لـ«الطريق» إن الجائزة المالية والتي تقدر بـ ٢ مليون دولار سيتم الحصول عليها في غضون شهر على أقصى تقدير، إلا أنه لم يتم إبلاغ مسئولي القلعة البيضاء حتى الآن بالموعد النهائي.

واضاف أنه لا يوجد احتفالات أخرى في الوقت الحالي ببطولة الكونفدرالية، نظراً لضيق الوقت حيث أن الزمالك يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز.

ونجح الزمالك في التتويج بالكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف بالقاهرة، بعدما خسر ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ليتوج الأبيض باللقب بمجموع المباراتين.

وينتظر الزمالك، الفائز من مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاته بالسوبر الأفريقي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.