الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

صاحبة صحابي.. ابنة مديحة سالم تفتح صندوق ذكريات والدتها الراحلة (فيديو)

مديحة سالم
مديحة سالم

استضاف برنامج "8 الصبح" المذاع عبر قناة "دي إم سي" اليوم الإثنين، بوسي صلاح، ابنة الفنانة الراحلة مديحة سالم، التي كشفت عن كثير من الأسرار حول حياة والدتها، وسبب قرار ابتعادها عن الساحة الفنية.

وقالت ابنة الفنانة الراحلة خلال لقائها: "والداتي معايا عالطول في المواقف، بفتكرها دايمًا وبفتكر كل حاجة فيها كانت ضحكتها وابتسامتها لآخر ثانية وهي في المستشفى، وكانت بالنسبة لي صاحبة ماكنتش تميل للزعل والكآبة نهائيًا، كانت تاخذ المواضيع ببساطة".

واصلت: "كانت صاحبة صحابي وكان بيندهوها بمديحة بدون طنط وكانت كاتمة الأسرار، بالإضافة إلى أنها كانت ست بيت رائعة وتحب الطبخ".

وعن أكثر الأفلام التي أحبتها لها قالت، فيلم "لصوص لكن ظرفاء"، مشيرة إلى أنها كانت حامل فيها حينما كانت تصور الفيلم لذا كان جميع فساتنها واسعة في الفيلم".

اقرأ أيضًا: بعد انضمامها إلى ”اللعبة”.. رانيا يوسف تتزوج من الفنان شيكو

وصرحت أن قرار عودت والدتها للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "القضاء في الإسلام" عام 2001، جاء بعد إقناع أحد صناع هذا العمل لها بالعودة بشكل مؤقت للتمثيل.

يُشار إلى أن الفنانة مديحة سالم رحلت عن عالمنا يوم 19 من شهر نوفمبر عام 2015، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ71 عامًا.