الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط حراسة أمنية مشددة .. وصول طفل المرور وباقي المتهمين إلى محكمة الأميرية

طفل المرور-أرشيفية
طفل المرور-أرشيفية

وصل الطفل المتهم بالاعتداء  على فرد شرطة المرور المعروف إعلاميًا بـ"طفل المرور"، اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020، إلى مقر محكمة الطفل، المنعقدة في الأميرية، وسط حراسة أمنية مشدده لنظر أولى جلسات محاكمته بتهمة اعتدائه على فرد شرطة، وظهوره فى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقام بسب الأخرين بألفاظ نابية هو و4 ٱخرين من أصدقائه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كلا من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد، وحسام المغربى، وعلى راسد، ويسرا إبراهيم الخبيرة الاجتماعية .

النائب العام 

كان أمر المستشارحمادة الصاوي النائب العام، بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

 وفي إطار استكمال التحقيقات في الواقعة، كانت النيابة العامة تبينت نشر الطفل المعتدي مقطعًا بمواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرار النيابة العامة، تضمن ارتكابه جريمة جديدة.

كما أسفرت التحقيقات مع من كانوا معه عن ملابسات منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي تبين للنيابة العامة تداوله اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، فضلًا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور، الأمر الذي رأت معه النيابة عدم التزام والدي الطفل المتهم بتعهدهما إلى النيابة العامة كقرارها بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما.

اقرأ أيضًا: بقيمة 35 مليون جنيه.. إحباط محاولة تهريب بضائع محظورة بميناء الإسكندرية

 حيث أذاع مباشرة فور مغادرته سراي النيابة  مقطعًا جديدًا تضمن ارتكابه جريمة أخرى.