الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حذف حلقتها.. أول تعليق من ريهام سعيد عن أزمتها (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الجمعة، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" للرد على الهجوم المنتشر حولها مؤخرًا.

وأوضحت ريهام، أنها انهارت بسبب ما أثير حول حلقتها عن صيد الحيوانات البرية الأخير، وقالت إنها لم تفهم أى شىء مما حدث، وهى محاولة لهدمها، وأن ما يحدث "غير طبيعي".

وأضافت قائلة: "هاشتاج انتشر في الفجر عشان تعذيب الثعلب مين شاف أن الثعلب تم تعذيبه ومين إكس راى وشاف أن الثعلب قدمه اتكسرت"، مشيرة إلى أن ذلك يحدث في الصعيد والأرياف وهناك اعتداءات متواصله وقتل الثعالب بسبب أكل الدواجن والماشية".

وتابعت ريهام سعيد خلال المداخلة: "من يريد تدمير أى شخص يكتب كلمتين على السوشيال ميديا وينشر صوراً وغيرها"، موضحة، أن برنامج صبايا الخير يتحدث عن كل شىء، والحلقة بدأت بقصة وليست مخصصة لصيد الثعلب، كما أن القصة كانت عن صيد الحيوانات البرية كلها.

وأوضحت الإعلامية لـ عمرو أديب، أنها ليست معدة البرنامج ولكنها مذيعة، وتقدم الحلقة المكتوبة وفيها تم تسليط الضوء على من يصطادون الحيوانات البرية، حيث كان هناك فيديو وقت التصوير طالبتهم فيه بالحرص على الثعلب بسبب وجود مصيدة في قدمه.

اقرأ أيضًا: ” كامل العدد”.. عمر كمال يحتفل بنجاح حفلاته في الإمارات

واختتمت كلامها: تم رفع الحلقة من على السوشيال ميديا كي لا يتم تحريفها.. لو نحن ضد صيد الحيوانات فيجب علينا التوقف عن أكل الدواجن والأرانب والبروتينات وغيرها، وكذلك عدم ارتداء أحذية من جلد الحيوانات وغيرها الكثير، وما تم تصويره ليس تعذيب للحيوانات.

موضوعات متعلقة