الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد العوضي بعد الهدف الأول للأهلي: يا سوليه يا عالمي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بالهدف الأول الذي سجله عمرو السولية للأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقام حاليًا على استاد القاهرة الدولي.

وكتب العوضي من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "يا سوليه يا عااااااالمي .. بحبك يا صاحبي".

وجاء الهدف في الدقيقة الخامسة من رأسية قوية بعد ركنية من علي معلول من الجهة اليسرى.

ويشهد استاد القاهرة الدولي مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري إفريقيا، حيث يترقب الجمهور داخل وخارج مصر والقارة الإفريقية نتيجة المبارة التي تجمع الفريقين لأول مرة في التاريخ.

اقرأ أيضًا: 4 نصائح وتحذيرات من نبيل الحلفاوي للأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013، في الوقت نفسه يحلم الزمالك باستعادة اللقب الغائب عنه منذ 18 عاما، حيث يعود آخر تتويج له بالبطولة الأغلى إلى عام 2002.