الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي الأهلي والزمالك.. كيف شجع نجوم الفن فرقهم في النهائيات؟

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحرص نجوم الفن، على تشجيع فرقهم بطرق مختلفة، قبل إقامة مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك اليوم الجمعة، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في التاريخ.

إليسا

أعربت الفنانة إليسا، عن حماسها لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وكتبت من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"،: "بانتظار المباراة التاريخية اليوم، ويا رب تكون مباراة جميلة وكلها حماس. والأهلي حديد".

محمد هنيدي

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة ساخرة له في طفولته وهو يرتدي تيشرت الزمالك، وعلق عليها "السادسة يا زمالك".

لقاء سويدان

كما شاركت الفنانة لقاء سويدان، جمهورها مقطع فيديو لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهرت خلاله وهي ترقص وتغني بتيشيرت النادي الأهلي علي أغنية: " لاخر يوم في العمر مش هنبطل تشجيع الأهلي نادي القرن".

أحمد كرارة 

حرص الفنان أحمد كرارة، على دعوة جمهوري النادي الأهلي والزمالك إلى عدم التعصب قبل لقاء نهائي أبطال أفريقيا المقرر له مساء اليوم الجمعة.
ونشر كرارة، صورة له مرتديا تيشيرت أبيض، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "انا أهلاوي.. أنت إيه؟.. ولابس أبيض.. لا للتعصب".

تامر حسني

وحرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك، قبل انطلاق مباراة نهائي القرن حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "رأيي الشخصي المُتواضع، مهما اتكلمنا كلنا في الروح الرياضية الجميلة في كرة القدم مش هيكون كلامنا مؤثر زي أصحاب الرياضة نفسها، يعني لو صداقتهم الطيبة تبان في العلن من خلال بوستات فيها سلام بين اللاعبين، هتخليهم ينقلوا الروح السلمية دي للناس ولكُل الجماهير".

وأضاف: "لو أثناء المباراة حد خبط حد يعتذر له ويطمن عليه، الناس فورا هتفرح بالروح دي والروح دي هتنتقل للبيوت وللجماهير ومش هيكون في أي نزاعات، ولو المباراة خلصت وكل لاعب جري حضن لاعب من الفريق التاني فعلا هيخلوا الناس في البيوت وكل مكان في نفس حالة السلم اللي هيصدروها، حتى لو إدارة كل نادي ألزمت كل فريق بالروح دي إجباري لإن ولادنا يستاهلوا إنهم مايكرهوش بعض ولا يتخانقوا بسبب رياضة المفروض إنها بتجمع الناس".

اقرأ أيضًا: بعد مشهد الإجهاض والموضوع الجرئ.. انتقادات لـ منة شلبي وأحمد مالك بسبب ”نمرة اتنين”

وانهى حديثه كاتبًا: "مش منطقي برضو كل ماتش الناس تحس إن فيه حرب هتحصل!! وبين مين!! أهم وأعرق الأندية المصرية اللي مشرفينا في كل الدنيا، يا رب كل الخير ليهم ولأولادنا وللجماهير العظيمة المخلصة".

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي في مواجهة نارية أمام الزمالك اليوم باستاد القاهرة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا في قمة مصرية إفريقية. 

 

موضوعات متعلقة