الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 05:25 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطارى للشراكة الدولية بين الجامعات المصرية والفرنسية توفيق عبد الحميد يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ماذا قال؟ غيابات الأهلي أمام الداخلية اليوم بالدوري ميناء دمياط يستقبل 55 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم

وقع من البلكونة.. مصرع شاب سقط من الطابق السادس بطنطا

سقوط شاب ـ ارشيفية
سقوط شاب ـ ارشيفية

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، إثر سقوطه من الطابق السادس بمدينة طنطا في محافظة الغربية، وذلك أثناء وقوفه بشرفة المنزل، حيث اختل توازنه وسقط جثة هامدة قبل وصوله إلى المستشفى.

كان مدير أمن الغربية، اللواء هاني مدحت، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بسقوط شخص من شرفة منزله بالطابق السادس.

وتبين أن الشخص يدعى "صبحي.ع.ص"، في بداية العقد الثالث من عمره، مقيم بقرية برما بمدينة طنطا، اختل توازنه أثناء وقوفه في شرفة منزله بالطابق السادس، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

اقرأ أيضا: ”كنت عايز أجيب علاج”.. ننشر اعترافات عاطل قتل عجوز بروض الفرج

وتم نقله للمستشفى الجامعي، لتلقي العلاج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم نقله للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وتصريح دفن الجثة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.