الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت عايزة تقول لأختها بينا علاقة جنسية”.. لماذ قتل سفاح الجيزة شقيقة زوجته؟

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

اقتادت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع النيابة العامة، المتهم " قذافي" المعروف بـ" سفاح الجيزة"، إلى محل واقعة دفنه جثة ضحيته الثالثة، بالشقة المقابلة لشقة شقيق أول ضحاياه " رضا" - والتي دفن فيها أيضا زوجته الاولى- لاستخراج الجثة من غرفة النوم بالشقة.

وخلال مناقشة المتهم حول مكان دفن ضحيته أكد:" دفتنها هنا في ملاية هتلاقوها لابسه تيشيرت وبنطلون".

وبالحفر عثرت قوات الأمن على الهيكل العظمي الخاص بالجثة الثالثة، حيث قام فريق من مصلحة الطب الشرعي باستخراجها وتم نقلها لمصلحة الطب الشرعي بزينهم للتشريح .

وباستكمال التحقيقات معه أكد المتهم أنه استدرج شقيقة زوجته في الشقة المقابلة للشقة المدفون داخلها زوجته الأولى وصديقه، بزعم قضاء سهرة حمراء وممارسة الرذيلة معها، وقام بخنقها ودفنها بملابسها بإحدى الغرف، مشيرًا إلى أنه قرر التخلص منها عندما تعددت مقابلاتهم الجنسية، حيث بدأت تطالبه بالزواج منها وعندما ماطلها في الرد هددته بفضحه أمام زوجته "شقيقتها".



وتابع "قذافي" في اعترافاته أمام جهات التحقيق:" كانت عايزة تقول لأختها أني في علاقة جنسية منها وتبوظ لي الجوازة.. قتلتها وقلت لعائلتها أنها هربت برة البلد مع واحد صاحبها.. عشان عايزة تشتغل في التمثيل".


كما اعترف المتهم بقتل عاملة بمكتبة ملكه في الإسكندرية، بعد وعده بالزواج منها، والاستيلاء منها على مبلغ 45000 جنيه، وتهربه من الارتباط بها، فقتلها ودفن جثتها داخل مخزن.

وكشفت تحريات قطاع مصلحة الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، كواليس الكشف عن وصول ضحايا السفاح إلى 4 قتلى، وأن المتهم "قذافى" البالغ من العمر 49 عامًا، صاحب مكتبة، وحاصل على ليسانس حقوق، متهم بقتل صديقه المهندس "رضا" ، وانتحال اسمه، وقتل زوجته – زوجة المتهم- البالغة من العمر 34 عامًا، ودفن جثتيهما بشقة فى بولاق الدكرور.

اقرأ أيضًا: عاجل | المحكمة تخلي سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة داخل الميكروباص

فيما أكد مصدر أمني أن فريق البحث يقوم بمناقشة "قذافي" وتضييق الخناق عليه للتوصل إلى ما إذا كان ارتكب جرائم أخرى من عدمه، كما يتم فحص جميع علاقاته الاجتماعية في المحافظات التي استقر بها بالتنسيق مع مديريات الأمن.