الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات في مؤتمر لحزب أبناء مصر: المحليات معركتنا القادمة  (فيديو)

مدحت بركات
مدحت بركات

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إنه سيتخذ كل الاجراءات الكفيلة للحفاظ على حقوق الحزب عقب الإعلان عن النتائج الرسمية لانتخابات مجلس النواب والتي خاضها الحزب بقائمة من 42 مرشحا واكتسحت العديد من نتائج اللجان في محافظات شرق الدلتا السبع.

مدحت بركات في اجتماع الحزب: ”أبناء مصر” ولد لينافس وسنكون في صدارة القوى السياسية (فيديو)

وطالب بركات في كلمته أمام مرشحي قائمة الحزب، المرشحين ومسئولي الأمانات في المحافظات بالبناء والحفاظ على مكاسب الحزب في الشارع المصري، قائلا إن المحليات هي هدفنا القادم التي سيخوضها الحزب بكل قوته.

وأشاد رئيس الحزب بأمانة الحزب في دمياط ومرشحي الحزب هناك قائلا إن دمياط هي من صنعت أبناء مصر في الشارع وهي المحافظة التي اكتسح الحزب نتائجها.

ودعا رئيس الحزب المرشحين إلى عدم اليأس والوقوف عند ما تحقق، مؤكدا أن انتخابات البرلمان مجرد بداية لما هو قادم، ولابد من التركيز على استكمال عملية بناء الحزب لافتا أن الأخطاء واردة لأنها التجربة الأولى للحزب.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وقال مدحت بركات "سنترك الحزب للأجيال القادمة، الحزب صنع سمعة قوية في الشارع أي حد هيفكر يسيب الحزب في الوقت الحالي سيكون الخاسر الوحيد، احترموا الملايين اللي أتت ومنحتكم أصواتهم في الانتخابات".

وشدد بركات على أن حزب أبناء مصر قدم بطاقة تعريف للشارع المصري، وسيكون له وجود في المستقبل أمام أي مائدة للعمل السياسي بفعل الشعبية التي صنعها وخططه المستقبلية.