الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفلة ”ما وراء الطبيعة”: ”مش عارفة الناس بتخاف مني ليه” (فيديو)

الطفلة  ريم عبد القاد (شيراز)
الطفلة ريم عبد القاد (شيراز)

وجه المخرج عمرو سلامة، الشكر لكل فريق عمل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض عبر شاشة "نتفليكس"، وخاصة الوجوه الجديدة التي ظهرت لأول مرة من خلال المسلسل.

ومن ضمن الوجه الجديدة الطفلة ريم عبد القادر، التي لفتت الأنظار خلال دور "شيراز" في مسلسل "ما وراء الطبيعة" حتى أن البعض أصبح يخاف منها ومن الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

اقرأ أيضا:عمرو سلامة يؤكد مصرية ”ما وراء الطبيعة” باستثناءات قليلة حتمية

وكانت الطفلة ريم عبد القادر، حلت ضيفة على برنامج "حضرة المواطن" أمس السبت مع الإعلامي سيد علي، خلال مداخلة هاتفية وعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "ما وراء الطبيعة" وأنه حقق نجاحا كبيرا.

وقالت الطفلة ريم: "إنها لا تعرف لماذا يخاف منها الجمهور، مؤكدة أنها لا تريد أن يحدث ذلك قائلة: "مش عارفة والله مش عاوزة الناس تخاف مني".

وأضافت شيراز، أن أصدقائها هذه الفترة يطلقون عليها إسم "شيراز" اسم شخصيتها في المسلسل، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تستمر في مجال التمثيل لأنها تحبه كثيرا.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية طبيب متقاعد يدعى "رفعت إسماعيل" حيث يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه.

وتتمحور كل حلقة من العمل حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب أحمد خالد توفيق حيث تكون بمثابة فيلم مستقل، وفي نفس الوقت تأتي كحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي".

يشار إلى أن المسلسل هو أول عمل درامي أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين وضعاف السمع.