الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو عرفة ينتقد مشاهد ”ما وراء الطبيعة”: خطوة للوراء في صناعة الخدع البصرية

كشف المخرج عمرو عرفة، عن رأيه في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض خلال الأيام الماضية على منصة "نتفليكس" العالمية، وبالتحديد يوم 5 من شهر نوفمبر الجاري، وحقق نجاحًا كبيرًا في أول عرض له على الشبكة العالمية.

وأكد أن العمل خطوة كبيرة للدراما المصرية وخطوة كبيرة في مشوار الفنان أحمد أمين، لكنه كشف عن مشهد في المسلسل يعتبر خطوة للوراء في صناعة الخدع البصرية، وهو مشهد الغوريلا في المسلسل.

وكتب عمرو عرفة، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، :"ما وراء الطبيعة خطوه كبيرة للدراما المصرية، عمرو سلامة خطوة كبيرة في مشوارك الإخراجي والإنتاجي، أحمد أمين خطوة كبيرة في مشوارك الفني أبهرتني، الغوريلا خطوة للوراء في صناعة الخدع البصرية".

"ما وراء الطبيعة"، مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، عن رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، الذي لعب دوره الفنان أحمد أمين، حيث يتناول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها.

والمسلسل من إخراج عمرو سلامة، وإنتاج مشترك بين محمد حفظي ونيتفليكس، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة، كريم الحكيم، رشدي الشامي، خالد إبراهيم، الطفلة ريم عبد القادر.

اقرأ أيضًا: بعد خروجه من المستشفى.. 10 معلومات عن الفنان يوسف إسماعيل وأشهر أعماله

وسبق وكشف المخرج عمرو سلامة، عن سعادته الشدية لتصدر "ما وراء الطبيعة" قائمة الـ"top 10" في 3 دول أجنبية، حيث نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" صورة القائمة، وصحبها بتعليق: "فرنسا وألمانيا وبلجيكا ينتفضون".