الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يوجه بتحسين الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات

الرئيس عبد الفتاح السيسى والوزراء
الرئيس عبد الفتاح السيسى والوزراء

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه في اجتماعه مع عدد من الوزراء اليوم، بالتطوير والتحديث الإلكترونى الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

اقرأ أيضا: البنك المركزي: ارتفاع النقود المتداولة لدى المواطنين لـ677.4 مليار جنيه بنهاية يوليو

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان صادر اليوم، أن الاجتماع جاء مع الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء، ونيفين القباج وزيرة التضامن، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

ووفق البيان الصادر عن رئاسة الجمهورية، حضر اللقاء اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء ياسر أبو مندور مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وجمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي، وجه بتعظيم التعاون بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد في تقديم خدمات صرف المعاشات للمواطنين وفق رؤية إنشاء المجمعات الخدمية الشاملة على مستوى الجمهورية.

وعرضت نيفين القباج وزيرة التضامن، على الرئيس الجهود المبذولة من أجل تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية من خلال عدد من البرامج التي تدعم بشكل أساسي الفئات الأكثر احتياجا.

واستعرضت نيفين القباج وزيرة التضامن، خطة تطوير وتحديث الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وتحديث الهيكل الإداري للهيئة والمكاتب التابعة لها لخدمة المواطنين.