الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:48 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يفاجئ الجميع بموقفه حينما اقترب معجب من زوجته بسمة بوسيل (فيديو)

تامر حسني-بسمة بوسيل
تامر حسني-بسمة بوسيل

شهدت الأيام الماضية حضور الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، في إحدى الحفلات وسط مجموعة من الأصدقاء، حيث حرص تامر علي تقديم مجموعة من أغانيه وسط تفاعل الحضور.

وأثناء غناء تامر حسني ظهرت حالة من البهجة والفرح والرقص من الحضور، وعلى رأسهم زوجته بسمة بوسيل، وفوجئ تامر بأحد الحضور يقترب من زوجته ويحاول تصويرها، فقال له: "هتصوّر زورها ولا إيه؟"، ثم بعد ذلك ابتسم وتراجع الشخص عن التصوير وسط ضحكات "تامر وبسمة".

اقرأ أيضا:رد فعل جديد من أحمد السقا بعد اعتذاره لـ تامر حسني

وحرص تامر علي تقديم أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مبطلناش إحساس" في الحفل والتي تفاعل معها محبيه وجمهوره، والأغنية من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وميكس هانى محروس، وماستر جلال حمداوى، وتقول كلماتها: "بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس" .

ويذكر أن أخر أعمال تامر حسني، كليب "اختراع" للنجمين تامر حسنى ومحمود العسيلى، وحصل على 24 مليون مشاهدة منذ وقت طرحها خلال شهرعلى موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كليب "اختراع"، من إخراج تامر حسنى، وكلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.