الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

”صور 16 سيدة في أوضاع مخلة”.. آخر التطورات في قضية ”عنتيل الجيزة”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة باوسيم اليوم الخميس، بحبس المتهم بتصوير السيدات ضحاياه في أوضاع مخلة، والمعروف بـ"عنتيل الجيزة"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات تكميلية بشأن السيدات ضحاياه اللاتي ظهرن في الفيديوهات والصور المتداولة على الفيسبوك.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية الجيزة، ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة ضبط ما أطلق عليه إعلاميًا "عنتيل الجيزة"، المتهم بتصوير سيدات أثناء ممارسة أفعالا فاضحة معهن.

بداية الواقعة

وأفادت التحريات بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي، واللواء عاصم أبوالخير، بأن المتهم المعروف إعلاميًا بـ "عنتيل الجيزة"، بدأ في ارتكاب جرائمه، منذ أكثر من 3 سنوات عندما استأجر شقة سكنية بالقرب من منطقة إمبابة خارج منطقة "البراجيل" في أوسيم بعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده لاستقبال الفتيات والسيدات بها لممارسة الأفعال الفاضحة معهن.

وأضافت التحريات تحت إشراف رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة العميد عمرو طلعت، أنَّ المتهم مهووس بتصوير كل سيدة أو فتاة في السهرات الحمراء، ومنهن مَن كانت تعلم بتصويرها ومنهن مَن صوَّرها دون علمها وأيضًا هناك سيدات متزوجات وأخريات لسن متزوجات وغيرهن كان يستقطبهن المتهم من فتيات الشوارع.



وأشارت التحريات المباحث إلى أنه فور تداول تلك المقاطع على الهواتف المحمولة الخاصة به ونقل مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، لها تحركت مباحث أوسيم برئاسة مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة العقيد أحمد الوليلي ورئيس مباحث اوسيم المقدم محمد مجدي، لفحصها ونجحت في تحديد هوية سيدات بها والتوصل إلى هوية المتهم" عنتيل الجيزة" خصوصًا أنَّه لم يظهر سوى في مقاطع صغيرة بفيديوهات قليلة لا تتعدى 3 فيديوهات من بين عدد كبير من المقاطع.

تصوير السيدات

وتعمد المتهم تصوير السيدات بمفردهن كنوع من الابتزاز في حالة رفضهن عدم إقامة علاقة غير شرعية معه أو الانفصال عنه.

وترأس الرائد وليد كمال، رئيس مباحث نقطة البراجيل، قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم قبل فتك المواطنين به خاصة عندما انتشرت مقاطع الفيديو بشكل واسع في البلدة عبر التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتمَّ تحريز هاتف المتهم بما يحوي من فيديوهات وتقديمه للنيابة العامة.

اقرأ أيضًا: ”كاميرات سرية داخل غرفة النوم”.. مفاجأة جديدة في قضية”عنتيل الجيزة”

وكشفت التحقيقات الأولية لمباحث الجيزة، عن أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة" يستدرج الفتيات والسيدات ويصورهن في أوضاع مخلة كما ظهر أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وأضافت تحقيقات المباحث، أنه بعد ذلك انتشرت وفيديوهات وصور للمتهم رفقة السيدات بين المواطنين في المنطقة، وأن أحدهم مَن نشرها على التواصل الإجتماعي " فيسبوك".

وظهر من التحريات، أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي ظهرن في الفيديو، حيث يوجد صور وفيديوهات لـ16 سيدة منهن.

قضايا خيانة

كما ظهر أن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهمهن زوج إحداهن في قضايا الخيانة ، وأن المتهم متزوج ولديه أطفال، وكان يقيم علاقات غير شرعية داخل شقة مستأجرة دون علم أسرته.

ولفتت التحريات إلى أن المتهم صاحب الـ40 عامًا، ويعمل جزارًا، كان يصور الفتيات والسيدات، أثناء ممارسة الحرام معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.