الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بلشكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس والقنوات الناقلة

ميار شريف
ميار شريف

يبحث الكثير من عشاق لعبة التنس عن موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بلشكوفا فى بطولة رولان جاروس للتنس والقنوات الناقلة.

وتستعد بطلة مصر في لعبة التنس الأرضي ميار شريف لمواجهة نظيرتها كارولينا بلشكوفا، والمصنفة الرابعة عالميًا في الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس للتنس الأرضي في مباراة يتوقع أن تشهد نيدة وحماسًا كبيرًا.

موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بلشكوفا فى بطولة رولان جاروس للتنس والقنوات الناقلة

وتعد ميار شريف أول لاعبة مصرية تتأهل لهذا الدور في تاريخ التنس المصري، وذلك بعد فوزها يوم الجمعة الماضية على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة رقم 156 عالميًا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الثنائي في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس الأرضي.

موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بلشكوفا فى بطولة رولان جاروس للتنس كان مقرر لها الأحد الماضي، إلا أن المباراة تم تأجيلها لتلعب في الحادية عشر من صباح غدًا الثلاثاء.

مشوار ميار شريف في الدور التمهيدي

وتغلبت ميار شريف على الأمريكية كاتي ماكنالي في ثاني مبارياتها بالدور التمهيدي لبطولة رولان جاروس، فيما فازت في المباراة الأولى على الكولومبية ماريا أوسوريو بنتيجة (6-4) و(6-0).

وسبق لميار شريف وأن حسمت تأهلها للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، لتصبح أول لاعبة مصرية تتأهل للمشاركة في الأولمبياد.

اقرأ أيضًا: ”حاوي الأهلي”.. كاف يتغنى بأهداف وليد سليمان في دوري أبطال إفريقيا

وكان مقررًا خوض أولمبياد طوكيو في شهر يونيو الماضي من العام الجاري 2020، إلا أن البطولة تم تأجيلها لمدة عام؛ لتلعب في يونيو من العام المقبل 2021؛ وذلك بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي تسبب في تأجيل العديد من البطولات حول العالم.

تصنيف ميار شريف عالميا

ومن المقرر أن تخوض النجمة المصرية في لعبة التنس ميار شريف، والمصنفة 171 عالميًا، مباراة في غاية القوة أمام بلشكوفا المصنفة الرابعة عالميًا.

القنوات الناقلة لمباراة ميار شريف أمام كارولينا بلشكوفا

ومن المقرر أن تذاع مباراة ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي أمام كارولينا بلشكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس على قنوات Eurosport، وبي إن سبورت 9، وبي إن سبورت 10.

موضوعات متعلقة