الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حفل زفافه على ديانا كرازون.. معاذ العمري يكشف سبب استدعائه من قبل الأمن

ديانا كرازون ومعاذ العمري
ديانا كرازون ومعاذ العمري

كشف الإعلامي الأردني معاذ العمري، سبب استدعائه من قبل الأمن الأردني عقب انتهاء حفل زفافه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مساء أمس الاثنين، مؤكدًا أنه تم استدعائه لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد.

وكتب معاذ العمري خلال منشوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء، أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام".

أضاف معاذ العمري: "شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا.. ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".


وكان تداولت أخبار تفيد أن القوات الأمنية استدعت معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه أمس الاثنين على الفنانة ديانا كرزون، حيث كشفت بعض المصادر المغلوطة أن العمري خالف أوامر الدفاع بعد إقامته حفل زفافه على كرزون.

وفاجئت ديانا كرزون، الجميع بموعد حفل زفافها أمس، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى حضور الجميع إلا أن فيروس كورونا يمنعها من تحقيق تلك الأمنية، ونشرت صورة جمعتها بخطيبها معاذ العمري، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل السور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: من العطلة الصيفية إلى النهاية الأبدية.. قصة مأساوية لرحيل مخلص البحيري مع أسرته

وعلقت ديانا كرزون: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".