الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحويلها للتحقيق.. هاشتاج ”ادعم رضوى الشربيني” يتصدر تويتر

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني، تريند منصة جوجل الشهيرة، وموقع "تويتر"، تحت هاشتاج "ادعم رضوى الشربيني"، بعد تحويلها للتحقيق من قبل المجلس الأعلى للإعلام على إثر الشكاوي والبلاغات التي تلقاها المجلس بشأن حديثها من خلال برنامجها "هي وبس" المذاع عبر قناة cbc سفرة عن الحجاب والمحجبات.

وكانت رضوى الشربيني، وجهت نصائح للفتيات ممن يريدون خلع الحجاب من خلال توجيه رسائل لهن بضرورة التمسك والحفاظ على حجابهن، في محاولة منها لإقناعهن بالعدول عن قرارها، مؤكدة أن المحجبات أفضل بكثير من غير المحجبات.

وشددت "الشربيني"، على ضرورة أن يتراجعن عن رغبتهن حيث قالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وأشارت إلى أن غير المحجبة "شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها"، مطالبة من المحجبات أن يلتزمن بحجابهن وأن لا يغلبنهم شيطانهن حيث قالت: "انتي أحسن عند ربنا".

وتصدر الهاشتاج #ادعم_رضوى_الشربيني قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "هي مغلطتش عشان يتحقق معاها ومع احترامي للجميع بس المحجبة أفضل من غير محجبة من جانب الالتزام بتعاليم الإسلام السمحة حتى لو جزء ضئيل دا غير احترامها لنفسها".

اقرأ أيضًا: إليسا تفصح عن أمنياتها: يارب تيجي أيام أحلى من اللي عايشينها

وعلق أخرون كالتالي: "هو ايه الغلط ف كلامها هى كانت بترد ع واحده عاوزه تقلع الحجاب وكلامها كان مظبوط"، و"ده بعد كلام رضوى الشربيني عن الحجاب اللي قالت فيه "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

موضوعات متعلقة