الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جسمها عجبني وتخيلتها عريانة.. تفاصيل جديدة لجريمة كفر الدوار يرويها المتهم

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

أغواه الشيطان وزين له سوء عمله، لم يؤتمن على القرابة بينه وبين المجني عليها، رسم لجسدها أحلاما خفية، وساقته نفسه لمحاولة الاعتداء عليها بعد أن ائتمنته على نفسها وطلبت منه مساعدته، بواجب "العِشرة" والقرابة بينهما، لنقل أثاث منزلها القديم للمنزل الجديد، ومع رفضها ومقاومتها له بشدة أقدم على ارتكاب جريمته البشعة بذبحها هي وطفليها التوأم، مستخدمًا سلاحا أبيض "سكين" خشية افتضاح أمره.

تخيلتها عارية


ليقر المتهم باعترافاته أثناء انعقاد جلسة تجديد حبسه أن السبب الذي دفعه لارتكاب جريمته تخيّله للضحية عارية تمامًا أثناء قيامها بتجهيز وترتيب أثاث المنزل الذي قام بمساعدتها فيه بمقابل مادي، متابعًا: "مقدرتش أبعد عيني عن جمالها، وحبيت أستغل عدم وجود جوزها واتحرشت بيها، وبدأت أعاكسها بالكلام، وبعدين حاولت ألمس جسمها ورميت جسمي عليها، اتعصبت وقاومتني وقطعت سلسلة كنت لابسها ودفعتني، وهربت مني لأوضة تانية".

 "هي جريت على الشباك وصوتت عشان تستغيث بالجيران، اترعبت تفضحني، جبت سكينة من المطبخ عشان أخوفها من اللي هتعمله، وأخليها متحكيش حاجة عن اللي حصل لجوزها، بس بسبب صوتها العالي حطيت قماشة على وشها عشان أكتم صوتها ودبحتها ودبحت ولادها"، ليقر المتهم بتنظيفه لأداة الجريمة ومن ثم غسل يده في الحمام وخرج مسرعا، قبل حضور زوجها واكتشاف جريمته.

السلسلة رجعتني


"خرجت بسرعة بس افتكرت إنها قطعت سلسلتي وحاولت أرجع أجيبها عشان محدش يعرف إني قتلتها، بس ملحقتش بسبب تجمع الجيران، واكتشاف الجريمة"، ليقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم بذبح 3 أفراد من أسرة واحدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، شهدت جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.



وتعود بداية الواقعة عندما ورد إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من مركز شرطة كفر الدوار، يُفيد بوقوع جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة، وهم: "ياسمين على محمد أحمد" 23 عامًا، و"على إسلام محمد فتحي" 3 أعوام، و"محمد إسلام محمد فتحي" 3 أعوام، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل والتحري عن ملابسات الواقعة.


ونجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات جريمة مذبحة كفر الدوار، والقبض على المتهم، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "على. ي .أ"، سائق ونجل عم "الأم"، وارتكب الجريمة عند تواجده في المنزل لمساعدة الضحية في ترتيب محتويات المنزل الجديد، وأثناء تواجده راودها عن نفسها ورفضت وتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينًا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيق.