الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل بدء الموسم الجديد.. كلوب يكشف استعدادات ليفربول للقاء ليدز يونايتد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الريدز استعدادًا لمباراتهم المرتقبة لبداية منافسات الموسم الجديد 2020-2021، للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومواجهة ليدز يونايتد، المقرر لها مساء غد السبت، في إفتتاحية الدوري على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الأولى من البريميرليج.

 

وخلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، أشاد كلوب بالمدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني لليدز يونايتد، قبل صدام الفريقين، بعدما تمكن من الصعود للممتاز مرة أخرى.

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة "فوتبول ديلي": "أود إجراء محادثة مع بيلسا ولكن لغتي الإسبانية عشوائية وليست مثالية، ولكن سيكون من الرائع أنّ أتحدث معه.. بغض النظر عن طلب الحصول على البيرة، لا أعرف كيف تكون لغته الإنجليزية الآن، ولكنني مُعجب به كثيرًا".

 

واضاف: "أنا أحترم ما يفعله للغاية، يا له من رجل، فريقه لديه أسلوب وطريقة مميزة في اللعب، والطريقة التي يلعبون بها ستكون مناسبة مع البريميرليج أكثر من التشامبيون شيب بنسبة 100 بالمائة.. إنهم يجعلون الفرق غير مرتاحين للغاية للعب ضدهم، وأعتقد أننا سنعاني من نفس الأمر أيضًا".

 

بعد شفاؤه من كورونا.. بوجبا ينتظم في تدريبات مانشستر يونايتد

وكان يورجن كلوب قاد ليفربول للفوز ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 19 في تاريخ النادي، بعد غياب عن التتويج لفترة دامت 30 عامًا، في حين قاد مارسيلو بيلسا، ليدز يونايتد للصعود للدوري الممتاز من جديد، ويصارع في أولى مبارياته حامل اللقب.