الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:17 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

طموح سامي وغيابات الأبيض.. أسباب ترجح كفة سموحة للفوز على الزمالك

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة السكندري في تمام الثامنة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك للفوز في مباراة اليوم؛ للابتعاد أكثر عن فريق بيراميدز منافس الزمالك على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يسعى لاعبو سموحة للفوز في المباراة أيضًا وتحقيق الثلاث نقاط؛ للاقتراب من المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا: الغندور عن تأجيل دوري الأبطال: المغرب قوية في الاتحاد الإفريقي

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها الفريق من 25 مباراة سابقة، فيما يحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة.

إلا أنه توجد عدة أسباب ترجح كفة فريق سموحة للفوز في مباراة اليوم على نادي الزمالك والتي نوضها في السطور التالية..

غيابات الأبيض

يغيب عن نادي الزمالك في مباراة اليوم التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الفريق، وذلك بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

كما يغيب عن الزمالك اللاعب محمد عبدالشافي، وذلك بعد إجراءه عملية جراحية في الكتف عقب إصابته في مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طموح أحمد سامي

يدخل أحمد سامي، المدير الفني الجديد لفريق سموحة السكندري مباراة اليوم أمام نادي الزمالك، وعينه على الثلاث نقاط؛ وذلك لتكون أفضل بداية له مع فريقه الجديد الذي تولى تدريبه قبل أيام.

وكان فرج عامر قد قبل استقالة حماده صدقي، والتي تقدم بها قبل أيام على خلفية تراجع مستوى الفريق، ليتم التعقد مع أحمد سامي بعد أن رحل عن فريق طنطا بأيام.