الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

لوكا مودريتش: نستحق الفوز بالليجا.. ورحيل ميسي خسارة فادحة

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

قال الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن الفريق يمتلك لاعبون على أعلى مستوى في جميع المراكز.

وأضاف مودريتش، خلال تصريحات صحفية: "في ريال مدريد لدينا اللاعبون ذوي الخبرة، نمتلك لاعبون شباب وسيتحسنون، ولا أعلم ما إذا كنا سنتعاقد مع بعض اللاعبين ولكن حتى لو بقي الأمر على ما هو عليه، لدينا الجودة الكافية".

اقرأ أيضًا: الأمم الأوروبية والأهلي ورحلة الحفاظ على الدوري.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-9-2020 والقنوات الناقلة

وتابع: "أظهرنا تلك الجودة بالفوز بالدوري الإسباني، ونعلم بأننا نمتلك القدرة لفعل ذلك مرة أخرى، بعد التوقف عدنا مع دافع كبير، لقد عملنا بجد وأعتقد بأننا من الناحية البدنية كنا الأفضل في الدوري، وبالطبع هذا لقبي الثاني في الليجا وأطمح للمزيد".

وواصل: "رحيل ميسي؟ ستكون خسارة فادحة لبرشلونة ولهيبة الدوري، مثلما حدث عندما غادر كريستيانو رونالدو، ولكن لا يمكنك التفكير في الماضي، هذه كرة القدم وهذا كل شيء".