الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لقيت الطبطبة”.. مانشستر سيتي يوجه رسالة لـ جوارديولا

جوارديولا
جوارديولا

وجهت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي الإنجليزي رسالة دعم على طريقتها الخاصة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفريق الكرة بالنادي عقب نجاحه في الفترة الأخيرة في قيادته للنادي، وعلاقته المتطورة بلاعبي الفريق.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي مجموعة من الصور للاعبي الفريق رفقة المدير الفني للفريق، لتظهر مدى علاقة المودة بينهم، مستغلة الأغنية الجديدة للفنان الإماراتي حسين الجاسمي "بالبنط العريض"، حيث علقت عليها قائلة: "آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد".

ومنذ اليوم الأول لوجوده في النادي الإنجليزي، حقق جوارديولا عدد من الأرقام القياسية رفقة النادي منها، هو أكثر من جمع نقاط (256) أكثر من سجل أهداف (265) وأقل من استقبلت شباكه أهداف (88).

 

اقرأ ايضًا: لقاء الفراعنة.. ليفربول ضد آرسنال للمنافسة على الدرع الخيرية

وارتبط اسم مانشستر يونايتد بالأسطورة الأرجنيتنية ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بعد قراره الأخير بالرحيل عن النادي الكتالوني بسبب خلافاته مع الإدارة وتراجع مستوى الفريق وخروجه من موسم صفري.

 

ويخطط ميسي للانضمام لمانشستر سيتي بسبب علاقته القوية التي تجمعه بجوارديولا، والتي نشأت منذ العام الذي تولى فيه المدرب الإسباني قيادة البلوجرانا.

 

”هدفه الكرة الذهبية”.. تفاصيل اجتماع ميسي بـ جوارديولا

ووضح البرنامج الإسباني "إلـ شيرينجيتو" تفاصيل الحديث الذي دار بين ميسي وجوارديولا، حيث حسم ميسي مصيره بعد ذلك الاجتماع بشكل نهائي، وقال ميسي لجوارديولا: "أريد الفوز بالكرة الذهبية في العامين المقبلين، وأستطيع تحقيق ذلك معك فقط".

 

وبدوره رد عليه المدير الفني الأسبق للنادي الكتالوني قائلًا: "أعدك أن تصبح أفضل لاعب في العالم لعامي 2021-2022".