الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي تتجاهل أزمتها مع زوجها بـ”كاش مايوه شفاف” على شاطئ البحر (صور)

هالة صدقي
هالة صدقي

ما زالت أزمة هالة صدقي مع زوجها المحامي سامح سامي بسبب إنكاره نسب أبنائهما لها، قائمة ولم تنته بعد، بينما فاجأت النجمة الكبيرة جمهورها بنشر صورة لها تظهر خلالها ب"كاش مايوه" على شاطئ البحر.

وشاركت هالة صدقي، متابعي حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مساء اليوم الثلاثاء، صورة ظهرت خلالها بـ"كاش مايوه" أزرق شفاف، وتحته "مايوه" باللون الأسود، وعلقت كاتبة: "يا جمال بحرك يا مصر".

اقرأ أيضا| هالة صدقي تكشف لأول مرة سر إنكار زوجها نسب أبنائها: تحملت إهانات 5 سنوات (فيديو)

ومساء أمس الإثنين، أكد المحامي سامح سامي زكريا زوج الفنانة هالة صدقي، أن الأخيرة هددت أكثر من مرة بحسبه، مثلما فعلت مع زوجها الأول مجدي وليم.

وأضاف سامي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، بأنه يطالب زوجته بإجراء تحليل DNA للتأكد من أن طفليه "سام ومريم" من صلبه، مؤكدا أن هالة صدقي كذبت على الرأي العام حينما قالت إنها أنجبتهم بمصر، مؤكدا أنها كانت في سن الـ 50 أثناء الحمل وأن الأطباء فشلوا فى زرع البويضات بها في ذلك السن.

واستغاث زكريا بالنائب العام وطلب منه أن يجري التحليل لهالة صدقي بالإضافة لبصمة الصوت الخاصة بها في الفيديو الذي سرب لها منذ عام وهي تهين فيه زملائها الفنانين أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية.