الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل القمة 120.. نجوم الفن يكشفون لـ”الطريق” توقعاتهم لمباراة الأهلي والزمالك

نجوم الفن
نجوم الفن

ساعات قليلة تفصلنا عن القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري، في أول مباراة قمة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتترقب جماهير الكرة في مصر والوطن العربي، مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويستقبلها ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتفاعل نجوم الفن بشدة مع مباراة القمة، وتشتعل منافسة حادة بين مشجعي الأهلي والزمالك من الجانبين، وما يزيد من اشتعال المنافسة دخول الزمالك المباراة آملًا في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، بسبب النقص العددي في صفوف المارد الأحمر، وفي الوقت نفسه يسعى الأحمر لتحقيق الفوز على الزمالك وتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي.

وتواصلت "الطريق" مع عدد من نجوم الفن لمعرفة توقعاتهم لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، واللافت للنظر أن معظمهم توقع تعادل النتيجة بين الطرفين.

اقرأ أيضا| مؤمن زكريا يبكي في عرض ”علاء الدين” بعد هتاف الجمهور.. وعز: ”نجم كبير ربنا يشفيه”

بيومي فؤاد

توقع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد المعروف بعتصبه للنادي الأهلي، أن تكون النتيحة تعادل بين الطرفين، في مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك.

وتابع النجم الكوميدي في تصريحات لـ"الطريق": "يا رب تطلع مباراة كويسة وكلي ثقة في اللعيبة الموجودة"، قائلا "الأهلي جامد"، ومتمنيًا أن تخرج المباراة بشكل جيد فنيًا ورياضيًا.

صلاح عبدالله

توافق معه الفنان الكبير صلاح عبدالله مشجع نادي الزمالك، حيث توقع أن تكون النتيجة تعادل بين الطرفين.

وخلال تصريحه لـ "الطريق" طالب من نجوم الزمالك بذل كل الجهد خلال المباراة وتقديم مباراة عالية فنيًا وتتسم بالروح الرياضية، متنميًا أن تمر المباراة بخير ودون أزمات، مازحا "ربنا يستر على الزمالك".


أحمد صلاح حسني

كما وافقهما الرأي الفنان أحمد صلاح حسني مشجع نادي الأهلي ولاعب الأهلي السابق، متوقعًا أن تكون النتيجة تعادل بن الطرفين.

وأكد صلاح حسني، في تصريحات لـ "الطريق"، أن غياب بعض لاعبي الأهلي سيؤثر بشكل كبير على المبارة.

وأبدى صلاح إعجابه بافتتاح الأهلي للاستاد الجديد، موضحا أن الاستاد عالمي ويضع الأهلى في مصاف الأندية الكبري.

حلمي بكر

كما وافقهم الملحن الكبير حلمي بكر المعروف بتعصبه لنادي الزمالك، حيث قال أتوقع تعادل الطرفين.

وأضاف في تصريحاته لـ "الطريق": "الفرقتين خارجين من ظروف وتكوين وتدريبات جديدة، والزمالك بيعلب بوجوده جديدة، والفرقين يعانوا من بعض إصابات اللعيبة وغياب البعض، لذا أتوقع تعادل الطرفين".

وتابع: "لو الزمالك فاز يبقى خير وبركة، ولو اتغلب تبقى خيبة قوية، وأحلى نتيجة التعادل علشان منلقيش الشتايم وقلة الأدب على الصفحات كالعادة".

عزيز الشافعي

وأيضًا توقع الملحن عزيز الشافعي مشجع نادي الزمالك، تعادل الطرفين.

عمرو محمود ياسين

بينما توقع السيناريست عمرو محمود ياسين، المعرف بانتمائه للأهلي فوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وأضاف خلال تصريحاته لـ "الطريق" :"شايف في مجموعة جاهزة بشكل كبير، لكن المشكلة في أطراف الملعب لأنه في إصابات كتير بالإضافة إلى غياب رمضان صبحي وحسين الشحات، وأتمنى فايلر يلاقي حلول".

أحمد الشامي

كما توقع الفنان الشاب أحمد الشامي، فوز الأهلي، قائلًا: الأهلي هيكسب إن شاء الله"، مضيفًا: "كان نفسي يلغوا السنة دي لإنهم متأخرين ونبدأ زي دوريات أوروبا".

حسني شتا

الفنان الشاب حسني شتا مشجع نادي الزمالك، نافس عمرو محمود ياسين وأحمد الشامي، وتوفع فوز الزمالك بهدفين، مقابل هدف.

وأعرب خلال تصريحه لـ "الطريق" عن سعادته بعودة الدوري، قائلًا: "مبسوط إن كل شيء رجع لأن شكل كورونا مطول ولازم نتعايش مع الأمر".

اقرأ أيضًا: دنجوان ومعشوق ومتعدد المواهب.. حكايات وزيجات في حياة كمال الشناوي

شيكو

بينما قال شيكو معبرًا عن استيائه من عودة الدوري، قائلًا :"مستغرب عودة الدوري في ظل الظروف الحالية وأزمة كورونا"، مضيفًا: "مش متوقع حاجة لإني مش فاهم الدوري".

ويصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الأهلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه في التاسعة مساء، لاستقبال مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.