الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:54 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل دانتيل.. سيرين عبد النور ومحمود نصر في قصة حب تتحدى المجتمع

مسلسل دانتيل
مسلسل دانتيل

ينتظر عشاق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، عرض مسلسلها الجديد "دانتيل" حصرياً على منصة "شاهد VIP" ابتداءً من يوم 23 أغسطس، من الأحد إلى الخميس.

مسلسل "دانتيل" من بطولة: سيرين عبد النور، محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرين، وإخراج: المثنى صبح.

اقرأ أيضا| رسالة تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل بعد مفاجأة عيد ميلاده (صور)

يتناول المسلسل قصة عشق بين صاحب أزياء مشهور الذي يجسد دوره الفنان محمود نصر، وخياطة عادية والتي تجسد دورها النجمة سيرين عبد النور، ومن هنا تبدأ الأحداث، ويرفض الأهل زوجهما، ويحكي المسلسل أيضا قصة اجتماعية وإنسانية، ووسط أحداث مشوقة ومثيرة تقع الكثير من العراقيل والصراعات المتعددة كجريمة قتل، وكل هذه الأحداث تدور بين الكثير من الشخصيات في المسلسل.

مسلسل "دانتيل" عمل نسائى يتحدث عن كل تفاصيل المرأة، مقتبس من عمل إسباني بعنوان Velvet، من إنتاج شركة Eagle Films Production لصاحبها المنتج جمال سنان، من تأليف الكاتبة رانيا بيطار.

وهي ليست المرّة الأولى التي يتشارك كل من الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة عمل، فقد نجحا معاً في السابق بمسلسل "قناديل العشّاق".