الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد

إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي عقب الإطاحة بمانشستر يونايتد

اشبيلية ضد مانشتسر يونايتد
اشبيلية ضد مانشتسر يونايتد

على غرار مفاجأت دوري أبطال أوروبا, حقق لاعبو نادي إشبيلية الإسباني الفوز على نظيرهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراتهم التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، فى إطار منافسات الدور نصف النهائى من البطولة ، على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية، ونجح النادي الإسباني من التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن لاعبي إشبيلية من إقصاء مان يونايتد بعد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، رغم تقدم مانشستر يونايتد سريعًا بعد مرور 9 دقائق فقط من بادية المباراة، عبر أقدام لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز، عن طريق ركلة جزاء.

ثم تعادل النجم سوسو لناديه إشبيلية في الدقيقة 26، من خلال هجمة مرتدة سريعة، بأخطاء دفاعية قاتلة من لاعبو الريد ديفيلز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الدقيقة 76 سجل اللاعب لوك دي يونج، هدف التقدم والفوز لإشبيلية من خطأ دفاعي للاعبو الشياطين الحمر.

وتأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية من البطولة الأوروبية والتي تقام مساء الجمعة المقبلة، حيث ينتظر الفائز من المباراة الثانية التي تقام غد الإثنين، والتي تجمع بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي، ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.

اقرأ ايضًا الشوط الأول| تعادل إيجابي بين مانشستر يونايتد وإشبيلية بالدوري الأوروبي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد:

حارس المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا - ليندلوف - ماجواير- ويليامز

خط الوسط: فريد - بوجبا - جرينوود - فيرنانديز

خط الهجوم: راشفورد - مارسيال.

موضوعات متعلقة