الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تحذير شديد اللهجة من اتحاد الكرة للأندية المعترضة على الحكام

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

وجهت اللجنة الخماسية بالمكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القد، تحذيرًا شديد اللهجة، للأندية المنافسة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي أبدت اعتراضها على الأداء التحكيمي للدولي المصري محمد عادل، الذي أدار التحكيم في أول مباراة رسمية في الدوري الممتاز مساء أمس الخميس، لمباراة الزمالك ضد نظيره المصري البورسعيدي.

وخلال بيان رسمي للاتحاد، قال البيان: " اتحاد الكرة يرفض التدخل في عمل لجنة الحكام.. ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين".

وأضاف البيان: "ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط".

اقرأ ايضًا: عاجل| أول تعليق من زوجة الخطيب رئيس الأهلي بعد سرقة منزلهم

وشهدت المباراة أخطاءًا تحكيمية أثارت الجدل حولها، ما جعل المصري البورسعيدي يطالب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع محمد عادل من تحكيم أي مباراة للمصري في الدوري الممتاز مرة أخرى.

ثم أعلن سموحة تضامنه مع النادي المصري البورسعيدي، وكتب فرج عامر، رئيس النادي الأزرق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة يطلب من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم، استبعاد الحكم محمد عادل من جميع لقاءاتها المستقبلية هذا الموسم".