الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس شقيقين وسائق لقيامهم بقتل خفير في العبور

حبس ارشيفية
حبس ارشيفية

قررت نيابة العبور، اليوم الخميس 6 أغسطس 2020، حبس حداد وشقيقه وسائق، لقيامهم بقتل خفير خصوصى وإصابة صديقه، أثناء قيامهم بسرقة متعلقات أحد المصانع بالمنطقة الصناعية فى مدينة العبور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة العامة بالعبور، التصريح بدفن جثة الأول والاستعلام عن حالة المصاب الثانى لسؤاله وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

اعترفات المتهمين

 

واعترف المتهمون أمام نيابة العبور، تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث أكد أحدهم أنه كان يعمل بالمصنع ويعلم مداخله ومخارجه فعقد العزم وبيت النية بعد الاتفاق مع باقى المتهمين على سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدى مقاومتهما قتلوا المجنى عليه الأول وأصابوا الثانى وسرقوا المعدات وهربوا.

تفاصيل الواقعة

كان مدير مباحث القليوبية، اللواء حاتم الحداد، قد تلقى بلاغا من مالك مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور يفيد بوجود خفير خاص معين فى حراسة المصنع داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع موثق اليدين والقدمين جثة هامدة وآخر مصاب بجرح فى الرأس وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

اقرأ أيضًا: عاجل| إخلاء سبيل محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث القليوبية،العميد خالد المحمدى، وشارك فيه العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى، حيث توصلت جهود رجال المباحث إلى أن وراء الواقعة كلاً من "حداد" له معلومات جنائية و"شقيقه" عامل و"سائق" وجميعهم من محافظة الشرقية حيث تم ضبطهم.