الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرد صغير يأكل فاكهة من يد رجل ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

قرد صغير يأكل فاكهة من يد رجل
قرد صغير يأكل فاكهة من يد رجل

تتسبب تصرفات الحيوانات أحيانًا فى حالة كبيرة من التعاطف والحب، لما تظهره هذه التصرفات من إيجابية وتعاون كبير بينها وبين الإنسان.

حيث ظهر مؤخرًا مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد القرود الصغيرة وهو يأكل فاكهة من يد رجل بكل هدوء وتعاطف.

وبحسب شبكة "تايمز نيوز ناو"، نشر مقطع الفيديو رجلًا يدعي سوشانتا ناندا، ويعمل كضابط خدمات فى الحدائق الهندية، والمعروف بأنه ينشر محتوى إيجابي ومثير للاهتمام يتعلق بالحيوانات والأنواع الأخرى الموجودة فى الحياة البرية.

وظهر القرد الصغير خلال الفيديو الذي تبلغ مدته 11 ثانية، وهو يقضم التفاح من يد الرجل مرة تلو الأخري، حيث يأخذ قطعة صغيرة فى فمه ويكرر ذلك مرات عدة.

ومن جانبه، علق ناندا على الفيديو قائلًا، بأنها "من الأفضل أن تكون لطيفًا.. على أن تكون على حق".

اقرأ أيضًا: قرد يقفز من شجرة بطريقة مثيرة.. ورواد ”تويتر” فى حالة ذهول (فيديو)

وفى الآونة الأخيرة، انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة مثل هذا الفيديو، حيث ظهر طفل صغير يطعم كلبًا، وطاووس يأكل الأرز من بين أيدي شخص، وأثار التعاطف والحب الظاهر فى مقاطع الفيديو، كثير من المستخدمين ما دفعهم إلى مشاركتها على نطاق واسع عبر الإنترنت.

وحصد الفيديو الأخير أكثر من 22 ألف مشاهدة على تويتر واكتسب زخمًَا كبيرًا لما ظهر فيه، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "كن لطيفًا مع كل حيوان"، بينما قال آخر، "هذا هو الذوق الحقيقي ، والسعادة الحقيقية".

من المؤكد أن هذا الفيديو يمكن أن يجلب ابتسامة على وجه أي شخص بمجرد مشاهدته.