الطريق
الأحد 22 سبتمبر 2024 05:34 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهدوا الشرطة فارتبكوا.. الصدفة تسقط أباطرة الكيف بالقليوبية بعد تعطل سيارتهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عطل بسيارة ملاكي مركونة بجانب الطريق، دورية أمنية تجوب الشوارع، علامات الارتباك والتوتر تظهر على قائد السيارة الملاكي ومرافقيه فور مشاهدته سيارة الشرطة... هكذا كان المشهد بمركز كفر شكر التابع لمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا: سقوط زوج قتل زوجته بعدما خانته مع أبوه.. والعاشق ينجو من الموت في اللحظات الأخيرة

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا مفاده بتمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة كفر شكر من ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر، و بالدقهلية له معلومات جنائية، حال تواجده صحبه 4 آخرين بجوار سيارة ملاكي معطلة ومركونة على جانب الطريق.

علامات الارتباك والتوتر المرسومة على وجوه الأشخاص المتواجدين بجانب السيارة المركونة، آثارت شك القوة الأمنية تجاههم، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 بنادق آلية، طبنجة، 6 خزائن آلية، 259 طلقه مختلفة الأعيرة، 50 جرام حشيش، 100 جرام بانجو، 32 ألف جنيه.

وبسؤالهم عن المضبوطات المعثور عليها داخل السيارة، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهم، والسيارة الملاكي لسهولة التنقل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي لفحصها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.