الطريق
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:47 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| 30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اندلع حريق هائل داخل مخزن بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، وسرعان ما انتقلت قوات الدفاع المدني بالجيزة، للسيطرة على الحريق قبل تمدده إلى باقي المجاورات.

اقرأ أيضا: سقوط زوج قتل زوجته بعدما خانته مع أبوه.. والعاشق ينجو من الموت في اللحظات الأخيرة

وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من غرفة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، سرعان ما انتقلت قوات الدفاع المدني بالجيزة، مدعومين بـ8 سيارات إطفاء، لمحاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق قبل تمدده إلى باقي المجاورات، ووقوع أي خسائر بشرية.

المعاينة الأولية لقوات الدفاع المدني بالجيزة، كشفت إلى أن الحريق اندلع بـ"هنجر"، على مساحة 20 ألف متر، بداخله أتوبيسات، ومعدات وأجهزة، وكميات كبيرة من الذرة المعدة للتصنيع، وأن الحريق اندلع بالجزء الخاص بالذرة المخزنة، ومعدات التصنيع.

ارتفاع درجة حرارة الجو، ساعدت على تمدد النيران، وزيادتها، لتعزز الإدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية، والإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ليبلغ عدد سيارات الإطفاء حتى الآن 30 سيارة إطفاء.

ويواصل قوات الدفاع المدني من جهودهم لمحاصرة ألسنة اللهب قبل تمددها إلى الأتوبيسات وخزانات السولار، المتواجدة داخل الجمالون.