الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث الطريق| إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بطريق ”طنطا - المحلة”

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

شهد طريق "طنطا - المحلة" فى محافظة الغربية، اليوم الأحد 26 يوليو 2020، حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 متهمين بالتعدي على فتاة التيك توك ”منة عبد العزيز” للجنايات

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الغربية، اللواء هانى مدحت، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل و"موتوسيكل" بطريق "طنطا – المحلة" ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات وكسور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى، لعمل الفحوصات والإسعافات اللازمة.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: مسلسل الغرق.. انتشال جثة طالب من البحر اليوسفي في المنيا

وفى سياق آخر ، عثر المواطنين منطقة المرشحة أمام مسجد السلام بمدينة طنطا بمحافظة الغربية على جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر ملقاة داخل ترعة القاصد وبها جرح عميق برأسه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الغربية، اللواء هانى مدحت، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة مجهولة الهوية المجرى المائى بمنطقة المرشحة أمام مسجد السلام، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.