الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:04 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المدير الإداري السابق بالأهلي يرد على تصريحات فاروق جعفر بمجاملة الحكام

فاروق جعفر
فاروق جعفر

علق هاني رشاد المدير الإداري السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق بشأن مجاملة التحكيم الإفريقي للأندية والمنتخبات المصرية.

وأشعل فاروق جعفر الوسط الرياضي المصري، بعد تصريحات مساء الجمعة الماضية عبر برنامج "زملكاوي"، بعدما كشف عن مجاملة منتخب مصر لصعود مونديال 1990، بالإضافة إلى جلوسه مع الحكام قبل المباريات لتخييره بين الحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب من الفريق المنافس.

وكتب هاني رشاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عملت 7 سنوات في الفريق الأول للنادي الأهلي وتم تكليفي باستضافة الحكام والمراقبين والمنسقين الأفارقة".

وتابع: "واشهد الله أنه لم يحدث مرة واحدة أن تكلمت مع حكم من الحكام لاحتساب شئ للنادي الأهلي، أو احتساب شئ على الأندية الأخرى وهذا ما تعلمناه في النادي الأهلي".

واختتم المدير التنفيذي السابق للقلعة الحمراء: "والحمد لله خلال هذه السنوات حصلنا على ثلاث بطولات إفريقية 2012-2013-2014".

أيمن يونس يفتح النار على فاروق جعفر

فتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق النار، على فاروق جعفر حيث قال خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعية "الفيلسوف" المذاع على راديو "أون سبورت": "أنا أطالب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى بتغيير اللوائح والقوانين وإعادة صياغة قانون الرياضة ولوائح الأندية والاتحادات من جديد".

وتابع: "لا بد من القضاء على المهازل والمهاترات والبهدلة والفوضى وانعدام الأخلاق في المجتمع الرياضي".

وأضاف: "فاروق جعفر أول كابتن رفع كأس أفريقيا في تاريخ الزمالك، ولكنه شوه تاريخ كل نجوم وأندية مصر، معرفش إزاي جاله قلب يطلق تصريح بفكر ضيق".

اقرأ أيضًا: ”الصمت أبلغ من الهذيان”.. هل يقصد محسن صالح توجيه رسالة لفاروق جعفر؟

واختتم: "ولما جه يصلح كلامه كان فقد المصداقية، ضرب مصر ضربة لا تنسى، فما حدث سقطة كبيرة بالفعل، معرفش بيدور على شهرة عشان الناس تتابعه".