الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

بالقنابل الحارقة.. هجوم متعمد ضد الشرطة الأمريكية في كاليفورنيا

هجوم على الشرطة في كاليفورنيا
هجوم على الشرطة في كاليفورنيا

أعلنت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الأحد عن إحراق متظاهرين للمحكمة المحلية ومقر الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


وكشفت الشرطة الأمريكية بمنطقة أوكلاند في بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على "تويتر" ملابسات ما حدث، وأوضحت فيه أن المتظاهرين أضرموا النار في محكمة تقع بمقاطعة ألاميدا.

 



اقرأ أيضا: الكشف عن انتهاكات الشرطة الأمريكية ضد الصحفيين الروس خلال احتجاجات جورج فلويد

 


تحطيم منافذ الشرطة

وبحسب ما ورد فإن المتظاهرين الذين وصفهم بيان الشرطة بـ "العناصر غير المنضبطة" تعمدوا إلقاء القنابل الحارقة على مركز الشرطة مما تسبب في تحطيم النوافذ، وتشويه ما يتعلق بالسلطات في هذه المنطقة.

مظاهرات تكساس

جدير بالذكر أن شخصا لقي مصرعه في حادث إطلاق نار خلال مشاركته في مسيرة نظمتها حركة "حياة السود مهمة" ضد العنصرية في مدينة "أوستن" بولاية تكساس الأمريكية.

 

اقرأ أيضا: العنف مستمر.. مقتل شخص بطلق ناري في تكساس بأمريكا

 

واندلعت العديد من الاحتجاجات في مختلف المدن والولايات الأمريكية احتجاجا على سياسة العنصرية التي تمارسها الشرطة ضد الأقليات من ذوي البشرة السمراء، وهو ما حدث بعد مقتل المواطن الأمريكي ذات الأصول الإفريقية جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية في مينيا بوليس.